الأربعاء، 19 مارس 2014

وزير التعليم يعلن عن 9500 وظيفة لخريجي تربية ، تحذير من وظائف الشركات الوهمية

وزير التعليم يعلن عن 9500 وظيفة لخريجي تربية  ،

تحذير من الوظائف الوهمية بالشركات

اعلان وزير التعليم عن 9500 وظيفة للحاصلين على مؤهل تربوي ،
وتحذير هام للشباب من الاعلانات الوهمية

وزير التعليم: 9500 وظيفة لخريجي «التربية» خلال الفترة المقبلة
قال وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر: إنه سيتم خلال الفترة القادمة الإعلان عن 4500 وظيفة جديدة للحاصلين على مؤهل عالٍ تربوي لسد العجز في جميع التخصصات بمختلف المراحل الدراسية على مستوى الجمهورية.
ولفت أبو النصر إلى أنه سيتم التعاقد مع من تنطبق عليهم الشروط.. كما سيتم تعيين 5 آلاف آخرين للعمل في مجال محو الأمية وتعيين الكبار.
جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التي قام بها الوزير لعدد من مدارس الدقهلية أثناء عودته من محافظة دمياط ورافقة في الزيارة اللواء عمر الشوادفي، محافظ الدقهلية، ومحمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.
وذكر أبو النصر أنه لا تأجيل للامتحانات وأن امتحانات كافة المراحل ستتم في مواعيدها المعلن عنها سابقًا، خلال شهري (مايو ويونيو) المقبلين، مشيرًا إلى أن نسبة حضور الطلاب في الفصل الدراسي الثاني تتراوح ما بين 85 إلى 95% في مختلف المحافظات.
وناشد أبو النصر أولياء الأمور بعدم الخوف من إرسال أبنائهم إلى المدارس.. مؤكدًا أن هناك تنسيقًا كاملًا بين وزارات الدفاع والداخلية والصحة والتربية والتعليم في هذا الإطار.
ونوه بأنه تم إطلاق أسماء شهداء الثورة على المدارس المقامة بمعرفة هيئة الأبنية التعليمية، أما المدارس التي تبرع بأرضها مواطنون فيتم تكريمهم بإطلاق أسمائهم عليها، وذلك حلًّا لمشكلة الخلاف بين أهالي قرية (الدمايرة) مركز بلقاس على إطلاق اسم أحد الشهداء على مدرستها.
وتطرق إلى أنه لن يتم فصل أي مدرس مساعد تم التعاقد معه للتدريس، بسبب عدم تقديم ما يفيد حصوله على المؤهل التربوي، لافتًا إلى استمرار التعاقد لحين تقديم هذا المؤهل.. موضحًا أنه تم انتهاء إجراءات تعيين 75 ألفًا و195 مدرسًا مساعدًا.
المصدر :
http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=09032014&id=6ddb0518-45ec-43c8-b0cb-9b824ed07d2f


********************************

تحذير من الوظائف الوهمية بالشركات
تحذيرررررررررررررررررر
منقووووووووووووووول
مطلوب لشركه بترول جميع التخصصات .. والرواتب تبدأ من 3000 ..
(( تتصل ))
_ مساء الخير يا فاندم انا كنت بتصل بخصوص الوظيفه .. كنت عايز استفسر بس عن التخصصات .. وايه المطلوب بالضبط .. ؟
_ كل التخصصات مطلوبه يا أفندم والراواتب كبيره جدا ً المشكله في الشباب اللي مش عايزة تشتغل .. البلد لسه بخير وفيها وفيها ..
( ابتسامه انشكاح )
_ ممكن اخد العنوان .. ؟
_ اوي اوي يا افندم .. ( تديك عنوان )
تروح بقي تلاقي سكرتيره لابسه لانسيز .. ولازم يكون بنطلون ( اسكيني ) واخد بالك انت ... وتكون رقيقه كده .. وتقولك اتفضل يا افندم بكل رقه .. حضرتك تدوب خالص .. وتتسحر فيها .. تقولك اتفضل استريح .. وتروح جايبه ورقه تدهالك .. وانت تبص لعنيها وتسرح .. هات 30 ج يا افندم رسوم الابلكيشن .. حضرتك تديها من غير ما تحس .. !
تقولك خلاص مع السلامه يا افندم ..
طيب والشغل .. ؟
تقولك احنا هنتصل بيك يا أفندم .. تقولها خلاص ماشي مستني مكالمه ..
وأول ما تخرج من باب الشركه تبدأ تفوق تقول ( أأأأحتج ) انا اضحك عليا
المصدر : ISlam Samy | قــــصص وحكـــايات
الهدف : الشباب يصحصح لشركات النصب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق